صندوق أدوات الفيديو الكامل

Wondershare UniConverter

  • ضغط حجم ملف الفيديو عن طريق تغيير معدل البت ودقة الفيديو وحجم الملف ومعدل الإطارات وما إلى ذلك.
  • تحويل الفيديو إلى تنسيقات الفيديو/الصوت MOV و AVI و M4V و 1000+.
  • أفضل ضاغط فيديو لنظام التشغيل Mac لضغط ملفات الفيديو بنقرة واحدة.
  • يجمع صندوق الأدوات متعدد الاستخدامات بين مسجل الشاشة وصانع GIF وإصلاح البيانات الوصفية للفيديو وما إلى ذلك.
تقليل حجم ملف الفيديو

10 ضواغط فيديو موصى بها لضغط مقاطع الفيديو بسهولة على Mac

"كيف يمكنني تقليل حجم مقطع الفيديو على Mac؟"

تنشأ الحاجة إلى ضغط الفيديو من خلال تطوير مقاطع فيديو بدقة 4K وتقنية فيديو عالية الدقة. من السهل إدارة مقاطع الفيديو الصغيرة الحجم ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني والإنترنت وغيرها من الوسائل ، وكذلك إنشاء مساحة تخزين إضافية للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. على نظام Mac الخاص بك ، مهما كان التخزين ، فستواجه مشكلات الذاكرة بشكل متكرر. لإنشاء مساحة أكبر على جهاز Mac ، من الضروري ضغط الفيديو على Mac باستخدام أدوات احترافية. يناقش الجزء التالي من المقالة أفضل 10 ضاغط فيديو Mac مجانًا على الإنترنت وسطح المكتب مع إيجابيات وسلبيات.

الجزء 1. أسهل طريقة لضغط مقاطع الفيديو على نظام التشغيل Mac دفعة واحدة وعدم فقدان الجودة

هناك عدد لا يحصى من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر بأدوات ضغط الفيديو واحدة من أفضل الخيارات في قائمة Wondershare UniConverter (الأصل Wondershare Video Converter Ultimate ) . هذا صندوق أدوات فيديو متكامل يؤدي مجموعة من الوظائف مثل تحويل الفيديو وضغط الفيديو ونقل الفيديو وحرق أقراص الفيديو الرقمية وتحرير الفيديو وتنزيل الفيديو. يدعم البرنامج أكثر من 1000 تنسيق للتحويل ويسهل أيضًا تحويل التنسيق الخاص بالجهاز. يعمل تطبيق Mac compressor هذا على ضغط الفيديو عن طريق تغيير حجمه ومعدل البت والدقة ومعدل الإطار.

رمز ضاغط الفيديو Wondershare UniConverter - أفضل ضاغط فيديو لنظام التشغيل Mac (تضمين كاتالينا)

wondershare uniconverter
  • تحويل مقاطع الفيديو دفعة واحدة على Mac بتنسيقات 1000+ بما في ذلك MP4 و MOV و WMV و FLV و AVI و MPG ، إلخ.
  • ضغط حجم الفيديو تلقائيًا أو يدويًا عن طريق ضبط معلمات الفيديو لنظام التشغيل Mac.
  • قلل حجم الفيديو من خلال تخصيص دقة الفيديو وحجم الملف ومعدل البت والجودة والتنسيق دون فقدان الجودة.
  • 30X أسرع سرعة التحويل والضغط من أي المحولات التقليدية.
  • تحرير وتحسين وتخصيص ملفات الفيديو الخاصة بك قبل الضغط.
  • انسخ الفيديو على قرص DVD قابل للتشغيل باستخدام قوالب DVD جذابة مجانية.
  • قم بتنزيل أو تسجيل مقاطع الفيديو من أكثر من 10000 موقع لمشاركة الفيديو مثل YouTube.
  • يجمع مربع الأدوات متعدد الاستخدامات بين إصلاح البيانات الوصفية للفيديو وصانع GIF وتشغيل الفيديو على التلفزيون ونسخ أقراص DVD ومسجل الشاشة.
  • نظام التشغيل المدعوم: Mac OS 10.15 (Catalina) ، 10.14 ، 10.13 ، 10.12 ، 10.11 ، 10.10 ، 10.9 ، 10.8 ، 10.7 ، 10.6 ، Windows 10/8/7/XP/Vista.
تنزيل آمن تم التحقق من الأمان ، 5،942،222 قام الناس بتنزيله

خطوات لضغط مقاطع الفيديو على ماك دفعة واحدة ودون فقدان الجودة

الخطوة 1 تشغيل أفضل ضاغط فيديو لنظام التشغيل Mac وإضافة ملفات

بعد تنزيل وتثبيت Wondershare UniConverter على جهاز Mac ، افتح البرنامج. من علامة التبويب تحويل ، انقر فوق + إضافة ملفات . سيتم فتح نافذة مستكشف الملفات من حيث تحتاج إلى استعراض وإضافة ملفات الفيديو المطلوبة من جهاز Mac. يمكن إضافة ملفات متعددة هنا.

إضافة فيديو إلى mac compressor

الخطوة 2 حدد تنسيق إخراج الفيديو وضغط الإعدادات

ستظهر ملفات الفيديو المضافة على واجهة البرنامج. بعد ذلك ، حدد تنسيق الفيديو الذي تريده عن طريق النقر على أيقونة القائمة المنسدلة بجانب تحويل جميع المهام إلى: في الزاوية العلوية اليمنى. ثم انقر على أيقونة التحرير بجانب دقة تنسيق إخراج الفيديو.

تغيير تنسيق إخراج الفيديو

سيتم فتح نافذة إعداد جديدة. لضغط الفيديو ، يمكنك إما تحديد حجم صغير مباشرةً ضمن علامة التبويب الجودة أو تقليل حجم ملف الفيديو يدويًا عن طريق تغيير دقة الملف ، معدل البت ، أو معدل الإطار. انقر على إنشاء لحفظ الإعدادات.

تقليل حجم الفيديو mac

النصائح: يمكن للخطوة أعلاه تغيير جميع إعدادات الملفات المضافة لضغط الدُفعات ، إذا كنت ترغب في تخصيص إعدادات ضغط الفيديو بشكل منفصل ، فانقر فوق رمز الضغط في علامة التبويب الهدف وستحصل على نافذة صغيرة لتقليل حجم الفيديو. من أين ، يمكنك ضغط حجم الفيديو عن طريق تغيير دقة الفيديو ومعدل البت وحجم المخرجات والمزيد.

ضغط حجم الفيديو على نظام التشغيل Mac بشكل منفصل

الخطوة 3 تحويل وضغط مقاطع الفيديو على Mac

يمكنك الآن رؤية التغيير في حجم الفيديو بوضوح. إذا كنت راضيًا عن حجم إخراج الفيديو ، فانتقل إلى علامة التبويب الإخراج ، حدد الموقع على Mac حيث تريد حفظ ملف الفيديو المضغوط. أخيرًا ، اضغط على تحويل الكل لبدء ضغط الفيديو على Mac.

بدء ضغط الفيديو على mac

    نصائح

      إذا كنت ترغب في ضغط مقطع فيديو منفصل باتباع خطوات أسهل كثيرًا ، يمكنك الانتقال إلى كيفية الضغط على A فيديو ضمن 3 خطوات على Mac > > لمعرفة المزيد.

        الجزء 2. أهم 4 ضاغط فيديو مجاني لنظام التشغيل Mac

        إلى جانب البرامج الاحترافية ، يوجد أيضًا عدد من ضواغط الفيديو المجانية لنظام التشغيل Mac. هذه الأدوات المجانية صديقة للجيب وتدعم ميزات ضغط الفيديو المناسبة. فيما يلي بعض أدوات ضغط الفيديو المجانية لنظام Mac.

        1. Mac Finder

        إذا كنت تبحث عن حل بسيط وسهل ومباشر لضغط ملفات الفيديو ، فإن Mac Finder يعد اختيارًا جيدًا. تُستخدم أداة Mac المدمجة هذه بشكل كبير للوصول إلى برامج مختلفة من Mac ، ولكن هناك الكثير الذي يمكن القيام به باستخدام هذا التطبيق بما في ذلك ضغط الفيديو. باستخدام Mac Finder ، يمكنك تغيير معدل البت ومعدل الإطار والدقة والترميز والجودة لتقليص حجم الفيديو. Mac Finder عبارة عن طريقة ضغط فيديو سريعة تتيح أيضًا تخصيص الفيديو ووظائف أخرى. تجدر الإشارة هنا إلى أن Mac finder يسمح بتحويل وضغط ملفات MOV فقط.

        خطوات حول كيفية ضغط الفيديو باستخدام Mac finder

        الخطوة 1: افتح تطبيق Mac Finder على نظام Mac الخاص بك. يمكنك إما النقر على أيقونة التطبيق الموجودة على سطح المكتب لتشغيل نافذة جديدة أو استخدام علامة التبويب الأوامر ثم Command-N لفتح النافذة.

        الخطوة 2: بعد ذلك ، تحتاج إلى تحديد موقع ملفات الفيديو التي تريد ضغطها. إما أن تدخل اسم الملف واستخدم خيار البحث أو استعرض الملفات في مجلدات مختلفة باستخدام علامات التبويب الموجودة في العمود الأيمن.

        إضافة فيديو للضغط

        الخطوة 3: بمجرد العثور على الملفات المطلوبة ، تحتاج إلى فتح خيارات القائمة عن طريق الضغط على Control + النقر على الملف. من الخيارات المتاحة ، حدد تشفير ملف الفيديو المحدد .

        encode video file mac

        الخطوة 4: سيتم فتح نافذة جديدة Encode Media لتعيين خيارات إخراج الفيديو. تغيير معلمات الملف من الخيارات المعطاة في القائمة المنسدلة. قم بتغيير الدقة أو اختر من التحويل إلى Apple ProRes أو تنسيق الصوت فقط. هنا تحتاج أيضًا إلى تحديد المجلد الوجهة للملف. إذا كنت تنوي الاحتفاظ بنفس المجلد ، فحدد المربع مثل الملف المصدر . بعد الانتهاء من كل الإعدادات ، انقر فوق متابعة للمتابعة.

        compress video mac

        الخطوة 5: أخيرًا ، انقر على موافق لبدء عملية تحويل الملفات وضغطها. بناءً على حجم الملف ، ستختلف سرعة ومعدل البكسل والجودة ومعدل الصوت ومعدل البت والترميز. بمجرد اكتمال الضغط ، سيتم إخطارك بذلك.

        بدء تشغيل ضغط الفيديو mac

        2. Handbrake

        Handbrake هي أداة أخرى شائعة الاستخدام تسمح بإجراء مجموعة من الوظائف بما في ذلك ضغط الفيديو. إنه برنامج متعدد المنصات يعمل على نظام Mac و Windows و Linux. Handbrake هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر يسهل ضغط الفيديو إما عن طريق تحديد الإعدادات المسبقة للفيديو أو تغيير معلمات الملف يدويًا.

        خطوات لضغط فيديو ماك فرملة اليد

        الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت وإطلاق ضاغط الفيديو Mac فرملة اليد على نظامك. انقر على زر المصدر في الزاوية العلوية اليمنى لتصفح وإضافة ملفات الفيديو المطلوبة.

        الخطوة 2: بمجرد إضافة الملف إلى واجهة البرنامج ، انقر فوق استعراض ضمن علامة التبويب Destination ، وحدد اسم ملف الإخراج و الموقع الذي تريد حفظ الملف فيه انقر على حفظ للتأكيد.

        حفظ الملفات المضغوطة الجديدة

        الخطوة 3: في إعدادات الإخراج: الخيار حدد تنسيق ملف الإخراج. بعد ذلك ، حدد برنامج ترميز الفيديو من الخيارات المحددة. من درج الإعدادات المسبقة ، حدد الإعداد المسبق High Profile. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا فتحه من شريط القائمة العلوية بالنقر فوق Window > المسبقة درج. حدد بعد ذلك معدل الإطارات ومتوسط ​​معدل البت والمعلمات الأخرى.

        ضغط فيديو فرملة اليد

        الخطوة 4: لتغيير الدقة أو حجم إطار الفيديو ، انقر على إعدادات الصورة التي ستفتح مربع حوار جديد.

        إعدادات الصورة المفتوحة

        الخطوة 5: بمجرد الانتهاء من جميع الإعدادات ، انقر فوق ابدأ الزر الموجود على شريط القائمة العلوي والذي سيبدأ عملية ضغط الفيديو. بمجرد اكتمال العملية ، سيتم إخطارك بذلك.

        بدء ضغط فرملة اليد

        3. QuickTime

        QuickTime Player هو تطبيق شائع الاستخدام على نظام Mac بالإضافة إلى عرض مقاطع الفيديو ، يدعم البرنامج أيضًا تقليصها. طريقة ضغط الفيديو المجانية هذه بسيطة وسهلة الاستخدام.

        خطوات لضغط الفيديو باستخدام مشغل QuickTime

        الخطوة 1: افتح تطبيق QuickTime Player من QuickTime Pro على نظام Mac الخاص بك. إذا لم يكن موجودًا بالفعل ، يمكنك تنزيله وتثبيته.

        الخطوة 2: افتح الفيديو الذي تريد ضغطه على مشغل QuickTime الخاص بك. انقر على قائمة الملفات من الشريط العلوي وحدد خيار المشاركة .

        الخطوة 3: سيتم فتح مربع حوار جديد من حيث حدد علامة التبويب البريد الإلكتروني . في الاسم: الخيار ، حدد الاسم المطلوب لملف الإخراج. ضمن علامة التبويب Size: ، حدد الخيار المرغوب من الخيارات المحددة. سيظهر ملخص لمقطع الفيديو الناتج في مربع الحوار الذي يعرض FPS وترميز الضغط ونوع ضغط الصوت وغيرها. سيتم أيضًا عرض حجم التحويل المنشور للفيديو.

        compress video quicktime

        الخطوة 4: بمجرد الانتهاء من جميع الإعدادات وأنت على ما يرام ، انقر فوق مشاركة لبدء العملية. سوف يظهر شريط التقدم أيضًا.

        الخطوة 5: بمجرد تصدير الفيديو بنجاح في QuickTime Player ، سيتم فتح Mac Mail تلقائيًا عند تحديد خيار البريد الإلكتروني. سيتم تضمين الفيديو المحول في نص رسالة البريد الإلكتروني. لاستخراج الفيديو كملف قابل للاستخدام ، يمكنك إما سحبه وإفلاته من بريدك الإلكتروني إلى موقعك المطلوب على Mac أو يمكنك اختيار الملف وتحديد حفظ مرفق لتخزينه على جهاز Mac.

        4. iMovie

        iMovie هي أداة تحرير فيديو شائعة الاستخدام لأجهزة Mac و iOS. يسهل البرنامج أيضًا تقليص مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة بسيطة وسريعة. يتم تضمين هذا التطبيق مجانًا في جميع أنظمة Mac ، وبالتالي يثبت أنه أداة ضغط مجانية.

        خطوات لضغط فيديو Mac iMovie

        الخطوة 1: قم بتشغيل تطبيق iMovie على نظام Mac الخاص بك. ابحث عن قائمة المشروعات/المكتبة وانقر على زر +. بعد ذلك ، حدد خيار الفيلم ثم حدد السمة المطلوبة أو خيار لا سمة. إعطاء اسم لملفك.

        الخطوة 2: لإضافة الفيديو الذي تريد ضغطه ، انقر فوق السهم المتجه لأسفل في الركن الأيسر العلوي. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا الضغط على زر استيراد الوسائط وتصفح وإضافة الملفات المطلوبة.

        الخطوة 3: بعد ذلك ، لضغط الفيديو المضاف ، انقر فوق المربع مع سهم يخرج منه في الزاوية العلوية اليمنى ، وحدد ملف من الخيارات. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام شريط القوائم عن طريق النقر فوق ملف > شارك > ملف اختيار. الآن حدد الإعدادات للفيديو. لتقليص حجم الملف ، خفض الجودة والقرار. انقر على التالي للمضي قدمًا.

        compress video imovie

        الخطوة 4: أعط اسم الملف المطلوب واختر الموقع الذي تريد حفظ الملف المضغوط فيه. انقر فوق حفظ . سيتم ضغط الفيديو المضافة وحفظها في موقع Mac المذكور.

        الجزء 3. 5 ضاغط الفيديو عبر الإنترنت لنظام التشغيل Mac

        إذا كنت تحتاج أحيانًا إلى ضغط مقاطع الفيديو ولا ترغب في تنزيل البرنامج أو تثبيته على جهاز Mac ، فإن الأداة عبر الإنترنت تثبت أنها بديل جيد. البرامج عبر الإنترنت بسيطة ولا تحتاج إلى تثبيت ، ويمكن أن تعمل من متصفحك مباشرة ، وغالبًا ما تكون مجانية للاستخدام. لمساعدتك في اختيار ، يتم سرد تقرير موجز عن أفضل ضاغط فيديو Mac عبر الإنترنت أدناه.

        1. Ezgif

        عنوان URL: https://ezgif.com/resize-video

        يعد هذا الاستخدام السهل لتغيير حجم الفيديو عبر الإنترنت مجانيًا ويسهل ضغط مجموعة من تنسيقات الفيديو بما في ذلك WebM و MOV و FLV و MP4 وغيرها. يمكنك إما إضافة مقاطع الفيديو من جهاز Mac أو حتى لصق عنوان URL الخاص بها لغرض الضغط.

        خطوات لضغط الفيديو:

        free ضاغط الفيديو - ezgif

        • الخطوة 1: افتح https://ezgif.com/resize-video على جهاز Mac المتصفح. انقر فوق اختيار ملف لتصفح الفيديو وإضافته من نظامك. يمكنك أيضًا لصق عنوان URL للفيديو إذا لزم الأمر.
        • الخطوة 2: انقر فوق تحميل الفيديو! بمجرد أن يتم تحميل الفيديو بنجاح ، سيتم فتح نافذة جديدة. حدد العرض الجديد والطول والنسبة المئوية للفيديو. حدد أيضًا تنسيق الإخراج وخيار الترميز من القائمة المنسدلة.
        • الخطوة 3: أخيرًا ، انقر على تغيير حجم الفيديو! لبدء عملية ضغط الفيديو.

         

        سيظهر رابط تحميل الفيديو المضغوط على واجهة البرنامج نفسها.

        2. CompressVideo

        عنوان URL: https://clideo.com/compress-video

        هذا هو فيديو Mac آخر يستخدم بشكل شائع على الإنترنت والذي يسمح بتقليل حجم ملفات AVI و MP4 و WMV و MKV وتنسيقات الملفات الأخرى مع الحفاظ على جودة جيدة. يساعد البرنامج في تقليص حجم الملف عن طريق تقليل معدل البت وتوسيع عرضه. البرنامج سريع ويتميز بواجهة بسيطة. يمكن تحميل 150 ميغابايت من الملفات كحد أقصى على البرنامج.

        خطوات لضغط الفيديو:

        ضاغط فيديو مجاني - ضغط الفيديو

        • الخطوة 1: افتح https://clideo.com/compress-video على جهاز Mac المتصفح.
        • الخطوة 2: انقر فوق"استعراض" للبحث وإضافة مقاطع فيديو من نظامك.
        • الخطوة 3: حدد لتقليل عرض الفيديو من الخيارات في القائمة المنسدلة. انقر فوق ضغط الفيديو وستبدأ عملية تحميل الملفات وضغطها.

        3. Clipchamp

        هذا هو ماكنتشر فيديو شائع الاستخدام عبر الإنترنت Mac وهو سهل الاستخدام ويأتي مع مجموعة من الميزات. يدعم البرنامج إضافة مقاطع فيديو يصل حجمها إلى 20 جيجابايت للضغط. هناك عدد من الإعدادات المسبقة المتاحة والتي تعمل تلقائيًا على تغيير حجم ملفات الوسائط الاجتماعية والويب والاستخدامات الأخرى. يتم دعم مجموعة من تنسيقات الملفات والدقة بواسطة المحول عبر الإنترنت ولا يمكن للبرنامج الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بنا ، وبالتالي الحفاظ على خصوصيتك. تجهيز الدفعات مدعوم أيضًا.

        free video compressor - clipchamp

        خطوات لضغط الفيديو

        • الخطوة 1: قم بتشغيل ClipChamp على نظام Mac الخاص بك. استيراد الفيديو من جهاز Mac الذي تريد تغيير حجمه.
        • الخطوة 2: حدد إعدادات الإخراج التي تؤدي إلى تقليل حجم الملف.
        • الخطوة 3: اضغط ابدأ لبدء عملية الضغط.

        بمجرد تغيير حجم الملف ، يمكنك حفظه أو مشاركته أيضًا حسب الحاجة.

        4. Videosmaller

        عنوان URL: http://www.videosmaller.com

        VideoSmaller هو أداة أخرى مجانية لاستخدام Mac حجم الفيديو الضاغط الذي يسمح بتقليص تنسيقات الفيديو المختلفة في إخراج بجودة جيدة. يمكن تحميل حجم الملف الأقصى 500 ميجابايت على الواجهة لضغط الفيديو. لدى الأداة أيضًا خيار لاستخدام مستوى ضغط منخفض وتقليص حجم الفيديو عن طريق تقليل العرض.

        ضاغط الفيديو المجاني - videosmaller

        خطوات لضغط الفيديو:

        • الخطوة الأولى: شغّل على متصفح Mac. اضغط على تصفح للبحث واستيراد مقاطع الفيديو المراد ضغطها.
        • الخطوة 2: من القائمة المنسدلة ، حدد عرض الملف لتغيير حجمه. تمكن أيضًا من استخدام مستوى ضغط منخفض إذا لزم الأمر. هناك أيضًا خيار لإزالة الصوت من الفيديو.
        • الخطوة 3: انقر فوق تحميل الفيديو. سيبدأ البرنامج في تحميل الفيديو وستبدأ عملية ضغط الملف.

         

        عند اكتمال العملية ، يمكن تنزيل الملف المضغوط من الواجهة.

        5. AConvert

        عنوان URL: https://www.aconvert.com/video/

        AConvert هي أداة عبر الإنترنت تسهل ضغط الفيديو عن طريق تغيير حجم ومعدل البت ومعدل إطارات الفيديو. يمكن تحميل ما يصل إلى 200 ميغابايت من حجم الملف كحد أقصى إلى واجهة البرنامج. بالإضافة إلى Mac ، يمكن أيضًا حفظ الملف المحول والمضغوط على خدمة التخزين عبر الإنترنت مثل Dropbox أو Google Drive.

        ضاغط فيديو مجاني - aconvert

        خطوات لضغط الفيديو

        • الخطوة 1: تشغيل https://www.aconvert.com/video/ على جهاز Mac الخاص بك انقر فوق اختيار ملف لإضافة مقاطع فيديو من جهاز Mac. يمكنك أيضًا إضافة عنوان URL للملف للتحويل.
        • الخطوة 2: في تنسيق الهدف: الخيار ، حدد تنسيق ملف الإخراج. اختر من الخيارات في القائمة المنسدلة.
        • الخطوة 3: في خيارات: علامة التبويب ، حدد تغيير حجم ومعدل البت أو معدل الإطار. بعد ذلك ، أدخل قيمًا لحجم الفيديو ومعدل البت في الفيديو ومعدل الإطار وجانب الفيديو الذي يؤدي إلى تقليل حجم الملف. أخيرًا ، انقر فوق"تحويل الآن" لبدء عملية التحميل وتقليص حجم الفيديو.

        الجزء 4. نصائح خارجية لإعدادات ضغط فيديو Mac

        بشكل عام ، يعني تقليص أو ضغط الفيديو التخلص من الجزء غير المرغوب فيه أو غير الضروري من الفيديو الخاص بك لتقليل حجمه. تتأثر جودة الفيديو الأصلي إلى حد كبير في تقليل حجمه. لذلك إذا كنت تبحث عن طرق لتقليص حجم الفيديو دون التأثير على جودته ، فيما يلي بعض النصائح المفيدة.

        • نصيحة 1: يعد ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك على تنسيقات أصغر حجمًا طريقة جيدة للحفاظ على جودة الفيديو مع تقليل حجمه. بعض التنسيقات الموصى بها هي HEVC H.265 و H.264 و M4V و MOV.
        • النصيحة 2: هناك طريقة أخرى للحفاظ على جودة الفيديو أثناء الضغط وهي ضبط شريط تمرير LQ-HQ. يمكنك أيضًا اختيار خيار استخدام محرك عالي الجودة في منطقة الإعداد المتقدمة.
        • نصيحة 3: بالمقارنة مع الفيديو الافتراضي ، خفض دقة الفيديو ومعدل البت به بنسبة 20-50 ٪. مقطع فيديو أصغر حجمًا به معدل بت أقل.

         

        يعد Wondershare UniConverter أفضل ضاغط فيديو لنظام التشغيل Mac ، لأنه لا يوفر فقط سرعة أسرع وجودة أفضل ، ولكنه يوفر أيضًا وظائف أكثر صلة مثل تحرير الفيديو. استمتع بضغط حجم الفيديو على Mac دون أي قيود باستخدام Wondershare UniConverter.

        도움말 센터 > Other Format > أفضل 10 ضواغط فيديو لنظام التشغيل Mac لخفض حجم الفيديو بسهولة

        All Topics

        Top

Your Complete Video Toolbox

Wondershare Video Converter Ultimate

  • Compress video file size by change bitrate, framerate, etc.
  • Convert video to MOV, AVI, M4V and 1000+ video/audio formats.
  • Best video compressor for Mac to compress video files by one-click.
  • Versatile toolbox combines screen recorder, GIF maker, fix video metadata, etc.
reduce video file size

10 Recommended Video Compressor Mac

The need for video compression arises every now and then due to different reasons. Smaller sized videos are easy to manage, share over email, internet and other means, and also create additional storage space for other videos and documents on your system. On your Mac system, whatever might be the storage, you will frequently face memory issues. Thus to create more space on your Mac, it's necessary to compress video on Mac using professional tool. The following part of the article discusses about various video compressor Mac.

Part 1. Best Video Compressor for Mac

There is myriad of options available when it comes to video compression tools and one of the best in the list of Wondershare Video Converter Ultimate. This is a complete video toolbox that performs an array of functions like video conversion, video compression, video transfer, DVD burning, video editing and video downloading. The program supports over 1000 formats for conversion and also facilitates device specific format conversion. This video compressor app Mac compresses video by changing its size, bit rate, resolution, and frame rate.

Wondershare Video Converter Ultimate

Your Complete Video Toolbox

video converter ultimate
  • Convert video to small-sized formats, like FLV, AVI, WMV, etc.
  • Compress video size automatically or manually by adjusting video parameters for Mac.
  • 30X faster conversion and compression speed than any conventional converters.
  • Edit, enhance and personalize your video files before compression.
  • Burn video to playable DVD with attractive free DVD templates.
  • Download or record videos from 10,000+ video sharing sites like YouTube.
  • Versatile toolbox combines fix video metadata, GIF maker, cast video to TV, VR converter and screen recorder.
  • Supported OS: Mac OS 10.14 (Mojave), 10.13, 10.12, 10.11, 10.10, 10.9, 10.8, 10.7, 10.6, Windows 10/8/7/XP/Vista.
Security Verified, 5,942,222 people have downloaded it

Steps to Compress Video on Mac Using Video Converter Ultimate

Step 1 Launch Best video Compressor for Mac and Add Files

After downloading and installing Wondershare Video Converter Ultimate on your Mac, open the program. From the Convert tab, click + Add Files. A file explorer window will open from where you need to browse and add desired video files from your Mac. Multiple files can be added here.

add video to mac compressor

Step 2 Select Output Video Format and Compress Settings

The added video files will appear on the program interface. Next, select desired video format by clicking the drop-down icon beside Convert all tasks to: at the top-right corner. Then click the editing icon next to the resolution of output video format.

open editing window

A new setting window will open. To compress video you can either directly select the Small Size under the Quality tab or manually reduce video file size by changing file resolution, bit rate, or frame rate. Click Create to save the settings.

reduce video size mac

Step 3 Convert and Save Reduced Video on Mac

Now you can clearly see the change in video size. If you're satisfied with the output video size, then go to the Output tab, select the location on Mac where you want to save the compressed video file. Finally hit Convert All to start compressing the video on Mac.

start compressing video on mac

The above steps allow you to reduce size of different videos like compress MP4 Mac, compress MOV on Mac and others.

Part 2. Top 4 Free Video Compressor for Mac

Besides professional software there are a number of free video compressors for Mac available as well. These free tools are pocket friendly and support decent video compression features. Below recommended are some free video compression tools for Mac.

1. Mac Finder

If you are looking for a simple, easy and straightforward solution to compress your video files, Mac Finder is a good choice. This built-in Mac tool is majorly used for accessing different programs of Mac, but there is a lot more that can be done using this app including video compression. Using Mac Finder, you can change the bitrate, frame rate, resolution, codec, and the quality to shrink the video size. Mac Finder is a fast video compression method that also allows video customization and other functions. It has to be noted here that Mac finder allows converting and compressing only MOV files.

Steps on how to compress video with Mac finder

Step 1: Open the Mac Finder app on your Mac system. You can either click on the app icon present on the desktop to launch a new window or use the Command tab and then Command-N to open the window.

Step 2: Next, you need to locate the video files that you want to compress. Either enter the file name and use the search option or browse through the files in different folders using the tabs present on the left column.

add video for compress

Step 3: Once you have find the desired files, you need to open the menu options by hitting Control + click on the file. From the available options select Encode selected video file.

encode video file mac

Step 4: A new Encode Media window will open to set the output video options. Change the file parameters from given options in their drop-down menu. Change the resolution or select from converting to Apple ProRes or audio only format. Here you also need to select the destination folder of the file. If you intend to keep the same folder check same as source file box. After you are done with all setting click Continue to proceed.

compress video mac

Step 5: Finally click OK to start the file conversion and compression process. Depending on the file size, pixels, quality, audio rate, bitrate and codec the speed and rate of process will vary. Once the compression is complete you will be notified of the same.

start video compression mac

2. Handbrake

Handbrake is another commonly used tool that allows performing an array of functions including video compression. It is a cross platform program that works on Mac, Windows and Linux system. Handbrake is a free and open source program that facilitates video compression by either selecting the video presets or changing the file parameters manually.

Steps to compress video Mac handbrake

Step 1: Download, install, and launch video compressor Mac handbrake on your system. Click the Source button on the top-right corner to browse and add the desired video files.

Step 2: Once the file is added to the program interface, click Browse under the Destination tab, select the output file name and the location where you want to save the file. Click Save to confirm.

save new compressed files

Step 3: At the Output Settings: option select the format of the output file. Next, select the video codec from the given options. From the Presets Drawer, select the High Profile preset. Alternatively, you can also open it from the top menu bar by clicking Window > Presets Drawer. Next select the Frame rate, average bitrate and other parameters.

compress video handbrake

Step 4: In order to change the resolution or the frame size of the video, click Picture Settings that will open a new dialog box.

open picture settings

Step 5: Once all settings are done, click the Start the button on the top menu bar that will start the video compression process. Once the process is complete, you will be notified for the same.

start compressing video handbrake

3. QuickTime Player

QuickTime Player is a popularly used app on Mac and in addition to view the videos, the program also supports shrinking them. This free video compression method is simple and easy to use.

Steps to compress video using QuickTime Player

Step 1: Open QuickTime Player of QuickTime Pro app on your Mac system. If it is already not present, you can download and install the same.

Step 2: Open the video that you want compress on your QuickTime Player. Click the File Menu from the top bar and select Share option.

Step 3: A new dialog box will open from where select the Email tab. At Name: option, select the desired name of the output file. Under the Size: tab, select the desired option from the given options. A summary of the output video on dialog box will appear showing FPS, compression codec, audio compression type, and others. The estimated post conversion size of the video will also be shown.

compress video quicktime

Step 4: Once all settings are done and you are fine with the same, click Share to start the process. A progress bar will also appear.

Step 5: Once the video is successfully exported in QuickTime Player, Mac Mail will automatically open as Email option was selected. The converted video will be embedded on the email message body. In order to extract the video as a usable file, you can either drag and drop it from your email to your desired location on Mac or can choose the file and select Save Attachment to store it on your Mac.

4. iMovie

iMovie is popularly used video editing software for Mac and iOS devices. The program also facilitates shrinking your videos in a simple and quick manner. This app is included for free in all your Mac systems and thus proves to be a free compression tool.

Steps to compress video Mac iMovie

Step 1: Launch iMovie app on your Mac system. Search for Projects/Library menu and click + button. Next select the Movie option and then select desired theme or No Theme option. Give a name to your file.

Step 2: To add the video that you want to compress click the downward facing arrow on the upper left-hand corner. Alternatively, you can also hit Import Media button and the browse and add the desired files.

Step 3: Next, to compress the added video, click the box with arrow sticking out of it on the top-right –hand side corner and select File from the options. Alternatively, you can also use menu bar by clicking File > Share > File option. Now select the settings for the video. to shrink the file size, lower the quality and the resolution. Click Next to move ahead.

compress video imovie

Step 4: Give desired file name and choose the location where you want to save the compressed file. Click Save. The added video will be compressed and saved at mentioned Mac location.

Part 3. 5 Online Video Compressor for Mac

If you occasionally need to compress videos and do not want to download or install a software on your Mac, online tool proves to be a good alternative. The online programs are simple, needs no installation, can work from your browser directly and are mostly free to use. To help you make a choice, roundup of top video compressor Mac online is listed below.

1. Ezgif

This simple to use online video resize is free and facilitates compressing an array of video formats including WebM, MOV, FLV, MP4, and others. You can either add the videos from your Mac or even paste its URL for compression purpose.

Steps to compress video:

free video compresser - ezgif

  • Step 1: Open https://ezgif.com/resize-video on your Mac browser. Click Choose file to browse and add video from your system. You can also paste the video URL if needed.
  • Step 2: Click Upload video! Once the video is successfully uploaded, a new window will open. Select new width, height, and percentage of the video. Also select Output format and encoding option from drop down menu.
  • Step 3: Finally click Resize Video! to start video compression process.

The link for uploading compressed video will appear on the software interface itself.

2. CompressVideo

This is another commonly used online compressor video Mac that allows reducing file size of AVI, MP4, WMV, MKV, and other file formats while maintaining decent quality. The program helps to shrink file size by reducing its bitrate and scaling its width. The program is quick and features simple interface. Maximum 150MB of files can be uploaded to the program.

Steps to compress video:

free video compresser - compress video

  • Step 1: Open https://www.compressvideo.online/ on your Mac browser.
  • Step 2: Click Browse to search and add videos from your system.
  • Step 3: Select to reduce video width from options on drop down menu. Click Compress Video and the process of file uploading and compression will start.

3. Clipchamp

This is a commonly used online video shrinker Mac that is easy to use and comes with an array of features. The program supports adding videos up to 20GB size for compression. There are a number of presets available which automatically resizes files for social media, web, and other use. An array of file formats and resolution is supported by online converter and the program never has access to our videos, thus maintaining your privacy. Batch processing is also supported.

free video compresser - clipchamp

Steps to compress video

  • Step 1: Launch ClipChamp on your Mac system. Import the video from your Mac that you want to resize.
  • Step 2: Select the Output settings that leads to file size reduction.
  • Step 3: Hit Start to begin the compression process.

Once the file is resized, you can save it or also share it as needed.

4. Videosmaller

VideoSmaller is another free to use video size compressor Mac that allows shrinking different video formats in decent quality output. Maximum of 500MB file size can be uploaded to the interface for video compression. The tool also has an option to use low compression level and shrinks video by reducing the width.

free video compresser - videosmaller

Steps to compress video:

  • Step 1: Run http://www.videosmaller.com/ on your Mac browser. Hit Browse to search and import videos to be compressed.
  • Step 2: From drop down menu, select the file width to resize it. Also enable to use low compression level if needed. There is also an option to remove the audio from video.
  • Step 3: Click Upload Video. The program will start uploading the video and the file compression process will start.

On process completion, compressed file can be downloaded from the interface.

5. AConvert

AConvert is an online tool that facilitates video compression by changing size, bitrate, and frame rate of the video. Maximum of up to 200MB file size can be uploaded to the program interface. In addition to Mac, the converted and compressed file can also be saved on online storage service like Dropbox or Google Drive.

free video compresser - aconvert

Steps to Compress Video

  • Step 1: Launch https://www.aconvert.com/video/ on your Mac. Click Choose file to add videos from your Mac. You can also add the file URL for conversion.
  • Step 2: At Target format: option, select the format of the output file. Select from options at drop down menu.
  • Step 3: At Options: tab, select Change size, bitrate or frame rate. Next, manually enter values for video size, video bitrate, Frame Rate, and video aspect that lead to reduced file size. Finally click Convert Now to start upload and video shrinking process.

Part 4. External Tips for Mac Video Compression Settings

Generally video shrinking or compression means getting rid of the unwanted or unnecessary part of your video so as to reduce its size. The quality of the original video is considerably affected on reducing its size. So if you are looking for ways to shrink your video size without affecting its quality, listed below are some useful tips.

  • Tip 1: Compressing your videos to formats that are smaller in size is a good way to maintain video quality while reducing its size. Some recommended formats are HEVC H.265, H.264, M4V, and MOV.
  • Tip 2: Another way to maintain video quality during compression is to adjust the slidebar of LQ-HQ. You can also opt for “Use High Quality Engine” option in the advanced setting area.
  • Tip 3: As compared to the default video, lower the video resolution and its bitrate by 20-50%. A smaller sized video has lower bit rate.

Recommended Bundle & Save for Video Fans

video editor

$44.99

$69.99

Filmora Video Editor

A powerful and intuitive video editing experience

+
video converter

$44.96

$59.95

Video Converter Ultimate

Convert, download, edit, burn videos in 1000 formats, and more.

=
Hot Articles
Resource > Mac > 10 Recommended Video Compressor Mac to Reduce Video Size on Mac

All Topics

Top