أفضل 10 برامج موصي بها لتحويل الفيديو على نظام ويندوز (بما في ذلك ويندوز 10\8)

هل تبحث عن محولات الفيديو المجانية لنظامي ويندوز (بما في ذلك ويندوز 10)، يمكنك الحصول على أفضل 10 برامج موصي بها لتحويل الفيديو على نظام ويندوز من الأسفل. يمكن لتلك البرامج تحويل من أو إلى تنسيقات AVI, MKV, MP4, MOV, FLV, 3GP, وأكثر من ذلك.

الجزء 1. محول الفيديو المتقدم (ويندوز وماك)

موصي به: ووندرشير فيديو كونفيرتر ألتميت

إن كنت تبحث عن أفضل جودة للفيديو المحول، وأسرع تحويل، ودعم التنسيقات الشهيرة، يعتبر ووندرشير فيديو كونفيرتر ألتميت هو الخيار الأفضل. وكذلك يمكنه التحويل إلى التنسيقات الأخرى التي تنال إعجابك.

ووندرشير فيديو كونفيرتر ألتميت

أدوات الفيديو الخاص بك كاملة

فيديو كونفيرتر ألتميت
  • يمكنك تحويل أكثر من 1000 صيغة للفيديو، مثل AVI, MKV, MOV, MP4, إلخ.
  • التحويل حسب تفضيلاتك لكافة أنواع الأجهزة.
  • سرعة التحويل أسرع من برامج التحويل التقليدية بثلاثين مرة.
  • يمكنك تحرير، وتعزيز، وتخصيص ملفات الفيديو بسهولة.
  • حرق الفيديو إلى أقراص DVD باستخدام قوالب DVD المجانية الرائعة.
  • يمكنك تنزيل/تسجيل ملفات الفيديو من مواقع المشاركة.
  • الأداة المتعددة الأغراض تجمع بين إصلاح البيانات الفوقية لملفات الفيديو، وعمل الصور المتحركة، وتخصيص الفيديو لتشغيله على التلفاز، ومحول VR، ومسجل الشاشة
  • أنظمة التشغيل المدعومة: ويندوز 10/8/7/XP/Vista، وماك OS X 10.12 (Sierra)، و10.11، و10.10, 10.9, 10.8, 10.7, 10.6
التحميل الآمن التحقق الآمن، قام 5,481,347 شخص بتنزيل البرنامج.

لقطات من برنامج ووندرشير فيديو كونفيرتر ألتميت

التحويل الجماعي للفيديو أو دمج الفيديو بواجهة مستخدم بسيطة

تحميل ملفات MOV إلى محول الفيديو

نسخ DVD نسخ الفيديو إلى الاسطوانات الرقمية بعدة قوالب

تحميل ملفات MOV إلى محول الفيديو

تقليم وقص وإضافة التأثيرات وأكثر من ذلك لتحرير الفيديو

تحميل ملفات MOV إلى محول الفيديو

تنزيل الفيديو من يوتيوب، ونتفكس، وغيره من مواقع مشاركة الفيديو الأخرى.

تحميل ملفات MOV إلى محول الفيديو

تنسيقات المخرج المدعومة

تحميل ملفات MOV إلى محول الفيديو

تنسيقات المخرج المدعومة

تحميل ملفات MOV إلى محول الفيديو

الجزء 2. 10 برامج مجانية لتحويل الفيديو على نظام ويندوز (بما في ذلك ويندوز 10)

  1. ووندرشير فيديو كونفيرتر فري
  2. HandBrake
  3. Format Factory
  4. Freemake Video Converter
  5. MPEG Streamclip
  6. AVS Media Converter
  7. Ffmpeg
  8. MediaCoder
  9. محول الفيديو المجاني Koyote
  10. محول الفيديو المجاني على شبكة الانترنت

1. ووندرشير فيديو كونفيرتر فري

يعتبر هو أسرع محول للفيديو لنظام ويندوز بما فيه ويندوز 10. سرعة التحويل أسرع بثلاثين مرة من البرامج المنافسة. يمكن استخدامه لتحويل التنسيقات AVI, MP4, MKV, MOV, FLV, 3GP وأكثر من ذلك. يمكن استخدامه لتنزيل الفيديو من العديد من مواقع الفيديو. الإصدار الكامل من التطبيق يتميز بالعديد من الإعدادات المسبقة لهواتف آي فون وآي باد وسامسونج وHTC, LG وسوني وغيرها.

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 10

2. HandBrake

برنامج HandBrake متوافر للعديد من أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينوكس. يدعم مختلف التنسيقات والترميزات بما في ذلك MP4(m4v), MKV, H.264(x264), MPEG-4 و MPEG-2 (libav). يمكنك تحويل الفيديو مباشرة إلى آي فون وآي باد وآي بود وهواتف أندرويد بإعدادات مسبقة محسنة.

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 8

3. Format Factory

برنامج Format Factory هو محول فيديو مجاني آخر لنظام ويندوز 8. يدعم بشكل رئيسي تنسيقات MPG, MP4, MP3, AVI, 3GP, OGG, BMP, TIF, TGA, ICO, WMA, SWF, FLV, JPG, WMV وأكثر من ذلك بكثير. يعمل بشكل رائع مع تنسيقات آي بود وآي فون والتنسيقات الرقمية. متوافر بأكثر من 65 لغة مختلفة.

البرنامج به خاصية إصلاح الفيديو والصوت المتضرر وكذلك تقليل حجم الملف. يدعم وسائط آي بود المتعددة وتنسيقات آي فون.

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 10

4. Freemake Video Converter

برنامج Freemake يتميز بواجهة مستخدم سهلة ومباشرة. الأمر الرائع به هو انه متنوع الاستخدامات ويدعم ويندوز 8. يدعم أكثر من 200 من تنسيقات الفيديو وبه إعدادات مسبقة لهواتف آي فون وآي باد وبلاي ستيشن وأندرويد وكذلك يمكن استخدامه لتحرير الفيديو ومشاركة الصور والموسيقى إلى يوتيوب وإنشاء عرض الشرائح وعمل نسخ متعددة من الاسطوانات الرقمية.

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 10

5. MPEG Streamclip

برنامج MPEG Streamclip ضمن أفضل 5 برامج لتحويل الفيديو لنظام ويندوز 8. يسمح لك البرنامج بتشغيل معظم تنسيقات الفيديو التي تشمل ملفات MPEG. يمكن نقل وتحرير التنسيقات عبر التقليم واللصق والنسخ والقص. يمكن كذلك التحويل إلى الملفات المتنوعة وتصديرها إلى تنسيقات مدعومة من قبل AVI, MPEG-4, DV أو كويك تايم التي تتميز بجودة احترافية.

يمكن كذلك استيراد الملفات باستخدام أداة تأليف الاسطوانات الرقمية وكذلك استخدامها على الأجهزة والتطبيقات الأخرى. يدعم تنسيقات المدخل مثل M2P, DAT, MP4, PS, MPEG, VOB, TS, M2T, REC, MPV, M1A, AC3, M1V, AVR, REC, MMV, AIFF, MP2, MPA, MOD, M1V وأكثر من ذلك بكثير.

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 10

6. AVS Media Converter

محول الفيديو المجاني متوافر لنظام ويندوز فقط. يدعم بشكل رئيسي AVI, WMV, 3GP, VOB, H.264, M2TS, AVCHD, Blu-Ray, TOD, RM, FLV, MKV, DVR-MS, XVID, MPEG, MOD, MTS, QT وDVD. إعدادات المخرج المسبقة المتوافرة تشميل هواتف بلاك بيري وسوني وآبل وأندرويد ومشغلات الألعاب وأكثر من ذلك.

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 10

7. Ffmpeg

محول ويندوز 8 هذا يدعم العديد من تنسيقات الفيديو مثل AVI, MP4, iPod, PSP, 3GP (الهواتف المحمولة) وآي فون وWMV, ASF, MOV, كويك تايم, MPEG, MPG2 إلخ. كذلك يسمح لك بتحويل الفيديو إلى تنسيقات يدعمها التلفاز، والمواقع الإلكترونية، والهاتف المحمول، وآي بود، وآي فون، وبلاي ستيشن، ومشغلات MP4 وأكثر من ذلك من خلال الإعدادات المسبقة المحسنة. كذلك يمكنك استخراج الموسيقى الجميلة من الأفلام.

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 10

8. MediaCoder

برنامج MediaCoder هو برنامج سهل الاستخدام لتحويل الفيديو على نظام ويندوز 8 مجانا. يدعم تحويل الفيديو بتنسيقات مختلفة مثل MP4, AVI, كويك تايم/MOV, MKV, FLV, MTS/M2TS/avchd, وأكثر من ذلك. وكذلك يمكن استخدامه لنسخ الاسطوانات من نوع BD/DVD/VCD/CD والتسجيل من الكاميرا الفيديو. هذا البرنامج يعمل على تعزيز الصوت والفيديو بمختلف المرشحات.

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 10

9. محول الفيديو المجاني Koyote

يمثل برنامج Koyote خيارا رائعا كمحول مجاني يعمل على ويندوز 8. يتميز البرنامج بواجهة بسيطة. يمكنك استيراد الملف واختيار تنسيق المخرج وبدء التحويل. يمكنك تحويل تنسيقات MPEG-4, AVI, MP4, 3GP, DVD, FLV و WMV وغيرها من التنسيقات المتوافقة مع المواقع الإلكترونية وهواتف آبل وأندرويد.

أداة مجانية لتنزيل الفيديو على ويندوز 10

10. محول الفيديو المجاني على شبكة الانترنت

إن لم تكن ترغب في تثبيت أي من البرامج لتحويل الفيديو، يمكنك استحدام محول الفيديو المجاني على شبكة الانترنت من هنا.

محول الفيديو المجاني من ووندرشير على شبكة الانترنت

Resource > MP4 > أفضل 10 برامج موصي بها لتحويل الفيديو على نظام ويندوز (بما في ذلك ويندوز 10\8)

All Topics

Top

10 FREE Video Converters for Windows Users (Windows 10 Included)

Looking for some FREE video converters for Windows (Window 10 included), just get the top 10 free video converters below. They can let you convert to or from AVI, MKV, MP4, MOV, FLV, 3GP, and more.

Part 1. 10 FREE Video Converters for Windows (Windows 10 Included)

  1. Wondershare Video Converter Free
  2. Handbrake
  3. Format Factory
  4. Freemake Video Converter
  5. MPEG Streamclip
  6. AVS Media Converter
  7. Ffmpeg
  8. MediaCoder
  9. Koyote Free Video Converter
  10. Free online video converter

1. Wondershare Video Converter Free

It is recognized as the fastest video converter for Windows (Windows 10 included). The conversion speed is 30 X faster than all the competitors. It can be used to convert AVI, MP4, MKV, MOV, FLV, 3GP, and more. Even it can be used to donwload video from many other sites. The Pro version of this app has many presets for iPhone, iPad, Samsung, HTC, LG, Sony, etc.

Free Windows 10 video downloader

2. Handbrake

Handbrake is available on different platforms, Windows, Mac and Linux. It supports different formats and encoders including MP4(m4v), MKV, H.264(x264), MPEG-4 and MPEG-2 (libav). You can convert videos directly to iPhone, iPad, iPod, and other Android phones wth the optimized presets.

Free Windows 8 video downloader

3. Format Factory

Format Factory is another free video converter for Windows 8. It mainly supports the MPG, MP4, MP3, AVI, 3GP, OGG, BMP, TIF, TGA, ICO, WMA, SWF, FLV, JPG, WMV and a whole lot more. It also works perfectly with iPod and iPhone formats and rips DVD. Apart from it, it is mainly available in 65 languages.

It is also trusted in repairing the damaged audio and video file as well as reducing the file size. It also supports iPod's multimedia and iPhone's file formats.

Free Windows 10 video downloader

4. Freemake Video Converter

Freemake has a straight forward and instructive interface. The most important thing for this Windows 8 video converter is its versatility. It supports 200+ video formats and has presets for iPod, iPhone, iPad, PSP, Android, etc. Also you can use it to edit video, share photos or music to YouTube, create slideshows and make multiple DVD copies.

Free Windows 10 video downloader

5. MPEG Streamclip

MPEG Streamclip is also included on the top 5 video converters for Windows 8. It allows you to play and open most of the movie formats that include the MPEG files. The formats can also be transported and edited with TRIM, PASTE, COPY and CUT. They can also be converted into a demuxed or muxed files and are exported to an AVI, MPEG-4, DV or QuickTime files with such a professional quality.

Another good thing is that you can also import them through the use of DVD authoring tool and even use them with other devices and applications. Its supported input formats include the M2P, DAT, MP4, PS, MPEG, VOB, TS, M2T, REC, MPV, M1A, AC3, M1V, AVR, REC, MMV, AIFF, MP2, MPA, MOD, M1V and a whole lot more.

Free Windows 10 video downloader

6. AVS Media Converter

This free video converter is currently available on Windows only. It mainly supports AVI, WMV, 3GP, VOB, H.264, M2TS, AVCHD, Blu-Ray, TOD, RM, FLV, MKV, DVR-MS, XVID, MPEG, MOD, MTS, QT and DVD. The available output presets include Blackberry, Sony, Apple, Android, or game consoles and more.

Free Windows 10 video downloader

7. Ffmpeg

This Windows 8 video converter like all the above converters supports many video formats, AVI, MP4, iPod, PSP, 3GP (mobile phones), iPhone, WMV, ASF, MOV, QuickTime, MPEG, MPG2 etc. It lets you convert videos to your TV, website, mobile phone, iPod, iPhone, PSP, MP4 player and more with optimized presets. Also you can extract beautiful music from movies.

Free Windows 10 video downloader

8. MediaCoder

MediaCoder is a very easy to use Windows 8 Video Converter for free. It supports convert videos in different formats like MP4, AVI, Quicktime/MOV, MKV, FLV, MTS/M2TS/avchd, and more. And also you can use it to rip BD/DVD/VCD/CD and capture from video cameras. This software also can enhance audio and video contents by various filters.

Free Windows 10 video downloader

9. Koyote Free Video Converter

Koyote can be your great choice for a FREE Windows 8 video converter. It has a simple interface. You can just import your file, select output format and then start to convert. You can convert MPEG-4, AVI, MP4, 3GP, DVD, FLV and WMV formats, and other formats compatible with websites, iOS or Android devices.

Free Windows 10 video downloader

10. Free online video converter

If you don't want to install any desktop software to convert videos, then you could use this free online video converter by clicking here.

wondershare online free video converter

Part 2. Advanced & Professional Video Converter (Windows & Mac)

Recommended: Wondershare Video Converter Ultimate

If you are seeking for the best video output quality, fastest video conversion speed, and the most formats supported, Wondershare Video Converter Ultimate will be your best choice. Also it has other features that will impress you!

Wondershare Video Converter Ultimate

Your Complete Video Toolbox

video converter ultimate
  • Convert video to over 1000 formats, like AVI, MKV, MOV, MP4, etc.
  • Convert video to optimized preset for almost all of the devices.
  • 30X faster conversion speed than other common converters.
  • Edit, enhance & personalize your videos by trimming, cropping, adding subtitles, and more.
  • Burn video to playable DVD or Blu-ray disc with attractive free DVD template.
  • Download or record videos from YouTube and other 10,000 video sharing sites.
  • Versatile toolbox includes fixing video metadata, GIF maker, casting video to TV, VR converter and screen recorder.
  • Supported OS: Windows 10/8/7/XP/Vista, Mac OS X 10.12 (Sierra), 10.11, 10.10, 10.9, 10.8, 10.7, 10.6
security download Security Verified, 5,481,347 people have downloaded it.

Watch Video Tutorial to Convert Videos Easily With Wondershare MP4 Converter for Windows

Screencasts of Wondershare Video Converter Ultimate

Batch convert videos or merge videos with a simple user interface

load MOV files to video converter

Burn DVD: Burn videos to DVD with many templates

load MOV files to video converter

Trim, crop, add effect and more to edit your video

load MOV files to video converter

Download videos from YouTube, Netfix and more video sharing sites

load MOV files to video converter

Video output formats

load MOV files to video converter

Video output presets

load MOV files to video converter

Hot Articles
Resource > Video Converters > 10 FREE Video Converters for Windows Users (Windows 10 Included)

All Topics

Top