أفضل 5 برامج لتحويل MOD إلى فيديو

هل أنت بحاجة إلى محول لملف MOD؟ ربما لا تتوافر لديك الأموال الكافية ولا تخطط لإنفاق الكثير منها على برنامج تحويل صيغ الملفات. لا تقلق، هذا المقال يوضح لك 5 برامج مجانية يمكن استخدامها لتحويل ملفات MOD بكل سهولة. يمكنك الاستفادة من ذلك وتلبية احتياجات التحويل كما ترغب.

ووندرشير فيديو كونفيرتر فري (ويندوز وماك)

هذه الأداة الرائعة لتحويل MOD يمكنها التحويل بكل سهولة. هي بديل رائع للبرامج المدفوعة، كما تقدم لك كافة الخصائص التي تتميز بها، إلى جانب التحويل، يمكنك كذلك حرق الملفات المحولة إلى الاسطوانات بمختلف أنواعها، وتحويل ملفات الفيديو لأكثر من ألف تنسيق وتحرير الفيديو بسهولة وبسرعة. تنسيقات المخرج الشائعة من هذا البرنامج هي 3D MP4, 3D WMV, 3D AVI, 3D MKV وفيديو يوتيوب ثلاثي الأبعاد.

محول MOD المجاني -1

الخصائص الرئيسية

يدعم العديد من التنسيقات
كما يمكن التحويل بين مجموعة واسعة من الفيديو بدقتي عالي الجودة وكذلك الفيديو الآمن: تنسيقات عالية الدقة الشهيرة مثل HD TS, HD MPG, HD WMV, HD MP4, HD MKV إلخ، وتنسيقات الفيديو الآمن الشهيرة مثل AVI, MP4, MOV, WMV, MKV, MPG, MPEG, H.264 وغير ذلك.

استيراد الصوت من فيديو MTS
يمكنك استيراد الصوت من تسجيلات AVCHD وحفظها بتنسيق MP3, WMA, M4A, WAV, APE, FLAC, AAC, AC3, MKA, OGG, AIFF, RA, RAM, MPA.

تعزيز الفيديو من خلال خصائص التحرير القوية
يمكنك تقليم الحافة السوداء للنافذة الكاملة، وكذلك قص الأجزاء غير المرغوب فيها، وتدوير جانبي الفيديو، ودمج العديد من الفيديو في مقطع واحد، وتطبيق بعض من العلامات المائية النصية وكذلك المصورة الرائعة كي يبدو الفيديو بصورة فريدة ومميزة.

هاندبريك (أنظمة ويندوز وماك ولينوكس)

هاندبريك هي أداة لتحويل الفيديو تستخدم لتحويل مقاطع الفيديو إلى مختلف الصيغ، بما في ذلك MOD. يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام حتى لا يواجه المستخدم النهائي أية مشكلات على الإطلاق. هذا البرنامج مصصم ليعمل على أنظمة التشغيل الثلاثة الرئيسية بالأسواق، مما يجعله بديل مناسب لبرامج تحويل الفيديو المدفوعة. ملفات التثبيت جعلناها أقل حجمًا قدر الإمكان مما يجعلها تشغل مساحة بسيطة للغاية على نظام التشغيل لديك.

محول MOD المجاني -2

Ffmpeg(ويندوز)

هل ترغب في تصوير فيديو يوتيوب المفضل لديك؟ هذا البرنامج رائع في تصوير ملفات FLV وتحويلها إلى تنسيق أكثر توافقا مثل AVI. الواجهة بسيطة مما يجعل بالمقدور التعرف عليها بسهولة عند بداية استخدام البرنامج للمرة الأولى. هذا البرنامج خالي من البرامج الضارة التي عادة تتواجد أثناء التنزيلات المجانية.

محول MOD المجاني -3

مقطع MPEG (ويندوز وماك)

هذه الأداة القوية لتحويل الفيديو تتميز بدعم العديد من التنسيقات المختلفة. طور البرنامج ليعمل على نظامي ويندوز وماك. إلى جانب تنسيق MOD، التنسيقات الأخرى تشمل MPEG, VOB, PS, M2P, MOD, VRO, DAT, MOV, DV, AVI, MP4 وكذلك TS. هذا التطبيق يتميز بمجموعة من الخصائص الأخرى مثل التحرير والقص واللصق والتقليم. يمكن استخدامه لتشغيل الفيديو مثل MPEG وكذلك مجموعة كبيرة من التنسيقات الأخرى. يعمل البرنامج على تحويل ملفات MPEG بين التنسيقات بغرض حماية حقوق التأليف والنشر. يمكن استخدامه لتشفير مختلف تنسيقات الأفلام.

محول MOD المجاني -4

Zamzar (محول على شبكة الانترنت)

هذا المحول المجاني يمكن استخدامه لتحويل تنسيق ملف MOD التصميم البسيط للتطبيق يجعل من السهل استخدامه. التطبيق موصي به لمن يرغب في تحويل التنسيقات دون تنزيل البرامج. استفد من تلك الأداة اليوم وسوف تذهل من الخصائص.

محول MOD المجاني -5

لن تنزعج بعد ذلك من عدم القدرة على تشغيل ملفات MOD لأن هذه التطبيقات المجانية تمثل بدائل رائعة للبرامج المدفوعة.

محول MOD الموصي به

إن لم يلبي التطبيق محول MOD أعلاه احتياجاتك، يمكنك محاولة استخدام الإصدار المدفوع من محول MOD. ووندرشير فيديو كونفيرتر ألتميت هو أداة تجميعية لتحويل الفيديو تشمل تحويل الفيديو، وتنزيله، وتسجيله، وتحريره، وحرق اسطوانات DVD وأكثر من ذلك.

شعار محول الفيديو ووندرشير فيديو كونفيرتر ألتميت

أدوات الفيديو الخاص بك كاملة

  • يمكنك تحويل أكثر من 1,000 صيغة للفيديو، مثل AVI, MKV, MOV, MP4, إلخ.
  • التحويل حسب تفضيلاتك لكافة أنواع الأجهزة.
  • سرعة التحويل أسرع من برامج التحويل التقليدية بثلاثين مرة.
  • يمكنك تحرير، وتعزيز، وتخصيص ملفات الفيديو بسهولة.
  • حرق الفيديو إلى أقراص DVD باستخدام قوالب DVD المجانية الرائعة.
  • يمكنك تنزيل/تسجيل 10,000 ملفات الفيديو من مواقع المشاركة
  • الأداة المتعددة الأغراض تجمع بين إصلاح البيانات الفوقية لملفات الفيديو، وعمل الصور المتحركة، وتخصيص الفيديو لتشغيله على التلفاز، ومحول VR، ومسجل الشاشة
  • أنظمة التشغيل المدعومة: ويندوز 10/8/7/XP/Vista، وماك OS X 10.12 (Sierra)، و10.11، و10.10, 10.9, 10.8, 10.7, 10.6
التحميل الآمن التحقق الآمن، قام 5,481,347 شخص بتنزيل البرنامج.
Hot Articles
Resource > Burn Video to DVD > أفضل 5 برامج لتحويل MOD إلى فيديو

All Topics

Top

Top 5 Free MOD Converter for Simple Video Conversion

Are you in need of a MOD file converter? Maybe you are on a tight budget and you do not intend spending much on a file conversion software. Never mind, this article reveals five free applications that can be used to convert MOD files effortlessly. You can take advantage of them and achieve your file conversion needs.

  • Wondershare Video Converter Free
  • HandBrake
  • Ffmpeg
  • MPEG Stream clip
  • Zamzar
  • Wondershare Video Converter Free (Windows & Mac)

    This is a great MOD conversion tool that converts MOD files easily. It is a great alternative to paid software, offering all the features which the paid software do. Besides conversion, you can also burn your converted files to a CD or DVD, convert video files to over a hundred formats and edit your videos easily and faster. Common output format from this video converter is 3D MP4, 3D WMV, 3D AVI, 3D MKV and 3D YouTube video.

    Download win VersionDownload Win Version

    Key Features


    Broad Format Support
    Convert to a vast range of HD and SD video formats: common HD video format like HD TS, HD MPG, HD WMV, HD MP4, HD MKV, etc; popular SD videos like AVI, MP4, MOV, WMV, MKV, MPG, MPEG, H.264 and more.

    Export Audio from MTS Video
    Extract audio files from avchd recordings and save them as MP3, WMA, M4A, WAV, APE, FLAC, AAC, AC3, MKA, OGG, AIFF, RA, RAM, MPA.

    Enhance Videos with Rich Edit Functions
    Crop the black edge to full screen, trim unwanted part, rotate sideway videos, and merge several videos into a single one, apply some interesting picture or text watermark to make it more unique and stylish.

    HandBrake (Windows, Mac, Linux OS)

    HandBrake is a file conversion tool that is used for the conversion of video files to almost any format, MOD inclusive. It has an interface that is easy to use and master, so end users do not have any problems at all. This is a software that was developed to run on all three major operation systems in the market, making it a preferred alternative to paid video converters. Its setup and installation files are made as small as possible, occupying little space in your system.

    Ffmpeg(Windows)

    Want to capture your favorite Youtube videos? This program is perfect for taking FLV files and converting them to a more manageable AVI format. The interface is intuitive to use making it easy to operate from the first time you start it up. The program is free of malware which sometimes piggybacks in with free downloads.

    MPEG Stream clip (Windows, Mac)

    This is a powerful video converter that has a wide range of file compatibilities. It was developed to run on both Windows and Mac systems. Besides MOD, other file formats includes MPEG, VOB, PS, M2P, MOD, VRO, DAT, MOV, DV, AVI, MP4 and TS. This application has other functionalities like editing a file clip, copy paste and trim. It can be used to play movie files format like MPEG and a host of other file formats. It converts, MPEG files between muxed and demuxed formats for the purpose of authoring. It can be used to encode different movie formats.

    Zamzar (Online Converter)

    This is a free online file converter that can be used to convert MOD file format. The simple design of this application makes it so easy to use. It is highly recommended for those who always wanted to convert files without downloading a software. Take advantage of this tool today and you will be impressed by its functionality.

    You no longer have to suffer the inconvenience of not being able to play MOD file format because with these free applications, that is a thing of the past and these tools are great alternatives to paid software.

    Video Converter Ultimate Resource Center

    Get tutorials, how-to guides,
    tips and more to convert,
    burn, download and capture
    any video or audio file.

    Download